TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: دبي ضمن الأكثر استعدادا للتحول الرقمي بالعالم

تقرير: دبي ضمن الأكثر استعدادا للتحول الرقمي بالعالم
أحد معالم إمارة دبي

دبي – مباشر: أكد تقرير صادر من مؤسسة «أوليفر وايمان» بالتعاون مع «مارش ماكلينان» و«قمة سنغافورة لربط آسيا بالعالم» أن إمارة دبي تُعد من بين أكثر المدن استعداداً لتنفيذ التحول الرقمي على المستوى الدولي.

ووصلت نسبة المتفائلين من سكان الإمارة بمدي إيجابية التحول الرقمي إلي 76 بالمائة،وفقا للتقرير.

وصنف التقرير أيضا دبي أنها من الرواد في سرعة التحول الرقمي،وأنها من الأمثلة الأكثر وضوحا فيما يخص سرعة التحول الرقمي والاستراتيجيات المتبعة فيه.

وعلي مستوي مايخص التحول الرقمي في إمارة دبي،فقد أصدر سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين صباح اليوم قراراً بشأن القواعد الرقابية للبيئة التجريبية للتكنولوجيا المالية في قطاع التأمين حيث يهدف القرار إلى تحويل سوق التأمين المحلية إلى سوق رقمية.

وخلال منتصف الشهر الجاري، كشفت نتائج جديدة أعلنت عنها " SEMrush " عن تصدر دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لدول مجلس التعاون الخليجي من حيث حجم عمليات البحث عبر الإنترنت المرتبطة بالأمن والتحول الرقمي خلال الـ 12 شهراً الماضية.

وفي شهر أبريل/نيسان 2019،وقعت دبي الذكية مذكرة تفاهم تعاونية مع شركة مايكروسوفت بهدف تسريع عملية التحول الرقمي في جميع أنحاء الإمارة وتمكين موظفي الحكومة من الابتكار.

ترشيحات:

تحليل.. السياحة الإماراتية تسبح عكس انهيار "توماس كوك"

الإمارات ضمن الأسرع نموا بالتجارة الدولية

اللولو العالمية تتوسع بأبوظبي